منتخب مصر يتأخر أمام السنغال بهدف في الشوط الأول

تأخر منتخب مصر أمام نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللاه وادي “ديامنيديو الجديد” بالسنغال.

وتقام مباراة مصر مع السنعال، في إياب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وجاء الهدف الأول لمنتخب السنغال عن طريق بولاي ضيا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، مستغلا الزحمة الدفاعية داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك.

وأجرى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تغيريين اضطراريين خلال الشوط الأول، الأول في الدقيقة 28 من عمر اللقاء بخروج المدافع رامي ربيعه نظرا للإصابة، أما التغيير الثاني بخروج الظهير الأيمن عمر جابر ونزول إمام عاشور في الدقيقة 35 من عمر المباراة، أيضا للإصابة.

وشهد الشوط الاول سيطرة تامة من جانب لاعبي السنغال، وهدد أسود التيرانجا مرمى محمد الشناوي في أكثر من مرة، كما شهد الشوط ارتكاب العديد من الأخطاء من لاعبي السنغال على منتخب مصر.

ويدير المباراة طاقم تحكيم جزائري مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري مساعد أول، وعبد الحق إشتالي مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.

وكان منتخب مصر حقق فوزا غاليا على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بث مباشر.. مباراة الإياب بين السنغال ومنتخب مصر بتصفيات المونديال

فيديو.. تصرف غير لائق من جماهير السنغال أثناء عمليات إحماء منتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى