فيريرا يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة وجلسة لمدة 20 دقيقة

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

واستمرت جلسة فيريرا مع اللاعبين ما يقرب من ٢٠ دقيقة، حيث حرص المدير الفني للأبيض على شرح العديد من المواقف الفنية المراد العمل على تنفيذها خلال المران.

وحرص فيريرا على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم، وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية في صالة الجيمانيزيوم، بالإضافة لعدة فقرات أخرى في الملعب تحت إشراف مسئول الأحمال، حيث يسعى المدرب البرتغالي إلى وصول اللاعبين إلى أعلى مستوى بدني خلال الفترة المقبلة.

ومنح فيريرا لاعبي الفريق بعض التعليمات الفنية خلال مران اليوم، وشهد المران قيام أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة بالتحرك بدون كرة، والتسليم والتسلم في مساحات مختلفة.

كما أدى لاعبو الفريق تقسيمة قوية، شهدت تطبيق مجموعة من الجوانب الفنية تحت إشراف فيريرا الذي حرص على إيقاف التدريب أكثر من مرة لتصحيح بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وفي نفس الوقت خاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق فقرة بدنية إضافية خلال مران اليوم، وأدى اللاعب بعض التدريبات البدنية بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى سباقات السرعة، قبل أن يخوض فقرة بدنية أخيرة بالكرة تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مخطط الاحمال بالفريق.

ويواصل الزمالك تدريباته الجماعية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الانجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك وساجرادا بدوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى