الكاف يدعو مدرب المصري لسحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تلقت إدارة النادي المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يخطرها من خلاله بدعوة معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري.

وجاءت الدعوة من أجل المشاركة في سحب قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس من أبريل المقبل.

وتأتي تلك الخطوة تقديرًا للانجازات الكبيرة التي حققها الشعباني على المستوى القاري من خلال نجاحه في قيادة فريق الترجي التونسي لحصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لمرتين متتاليتين.

وكذلك لنجاحه في قيادة فريق المصري للوصول إلى دور الثمانية من النسخة الحالية لكأس الكونفيدرالية الأفريقية والذي سيتم اجراء القرعة الخاصة به في التوقيت ذاته بمقر الاتحاد الأفريقي أيضًا.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بواقع الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وخسر لقاء وحيد، بينما يتواجد فريق مازيمبي الكونغولي في وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط.

ويقع فريق أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل فريق القطن الكاميروني المجموعة برصيد 3 نقاط، علما بأن مازيمبي وأوتوهو لعبا 4 مباريات فقط.

ترتيب مجموعة المصري البورسعيدي في الكونفيدرالية بعد الفوز على القطن

الشعباني: لم نستحق الخسارة ضد أوتوهو ولدينا فرصة للصعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى