الكاف يعلن موعد مباراة الأهلي مع الهلال السوداني بدوري الأبطال

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اليوم الثلاثاء، عن موعد المباراة الهامة والمرتقبة بين فريق الأهلي والهلال السوداني، وذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد الكاف يوم الأحد القادم الموافق الثالث من إبريل 2022، موعدا لمباراة الأهلي والهلال، على أن تقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت جرينيتش.

كما أعلن الكاف عن موعد مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع المريخ السوداني والتي ستقام في نفس المجموعة، وذلك يوم السبت الموافق 2 من إبريل، في تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت جرينيتش.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز خلال المباراة القادمة أمام فريق الهلال، ليضمن التأهل رسميا كثاني المجموعة بعد صن داونز المتصدر دون النظر لباقي نتائج المجموعة.

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب السلام “وي أهلي”، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى