فيريرا يضع برنامج خاص لـ”الونش” ويمنحه راحة من التدريبات

حصل محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، على راحة من تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع برنامج تأهيلي خاص للونش قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية لتجهيزه بالشكل الأمثل.

وتراجع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن فكرة سفر محمود حمدي الونش، إلى السنغال، وذلك بعد تأكد غيابه عن المباراة رسميا بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على إنذار في مباراة الذهاب.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

فيديو.. كيروش يحدد بديل الونش في مباراة الإياب أمام السنغال

الونش يتواجد في مران الزمالك بعد استبعاده من بعثة المنتخب لمباراة السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى