فيديو.. كيروش يحدد بديل الونش في مباراة الإياب أمام السنغال

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على بديل محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك والمنتخب، خلال المباراة القادمة أمام المنتخب السنغالي.

واستبعد المدرب البرتغالي محمود حمدي الونش، من بعثة المنتخب، وذلك بعد تأكد غيابه عن المباراة رسميا بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على إنذار في مباراة الذهاب.

وأوضحت الإعلامية شيما صابر مقدمة برنامج أخبار أون تايم سبورت، أن كيروش ينوي الدفع بعلي جبر مدافع نادي بيراميدز والمنتخب في خط الدفاع على حساب الونش، وذلك بجوار ياسر إبراهيم ولن يجري أي تعديلات أخرى في التشكيل عن مباراة الذهاب.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى العاصمة السنغالية داكار، صباح اليوم وذلك بعد رحلة طيران استمرت حوالي 8 ساعات، استعدادا لمواجهة السنغال في إياب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام غدا الثلاثاء الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تعرف على زي منتخب مصر في مباراة الإياب ضد السنغال

رسالة كيروش للاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى