اختبار طبي لـعبدالمنعم بالقناع لتحديد موقفه من مباراة الهلال

أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه اطمأن على حالة مدافع الفريق محمد عبد المنعم، بعد الجراحة التي أجراها في الأنف.

وكان محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أوضح أن محمد عبدالمنعم أجرى جراحة عاجلة نظرا لإصابته بكسر في الأنف في مباراة منتخب مصر أمام السنغال، مشيرا إلى أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية ويتم متابعته بالتنسيق مع الجهاز الطبي للنادي الاهلي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن عبد المنعم سوف يخضع لاختبار طبي مساء اليوم الاثنين، مرتديًا القناع الطبي لمعرفة مدى استجابته، وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة في الأنف أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.

وواصل الأهلي تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس الأحد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 8 أيام، بعد خوض مباراة المريخ السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي تدريباته بدون اللاعبين الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

عبدالحفيظ يوضح موقف عبدالمنعم من المشاركة في مباراة الهلال السوداني

الأهلي يرد على حقيقة براءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف الخطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى