رسالة كيروش للاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى السنغال

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه رسالة للاعبي الفراعنة، اليوم الأحد، وذلك قبل السفر إلى العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة المنتخب السنغالي.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكتب كيروش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “شباب مصر جاهزون للشوط الثاني، نحن نمتلك طاقة أكثر من أي وقت مضى بتواضعنا وروح فريقنا والعمل الجماعي”.

وأكمل حديثه: “فلن نكون بمفردنا لأننا نحمل في قلوبنا دعم جمهور مصر، نحن كلنا ثقة لأننا نعلم أنه شيء اسمى منا جميعًا نسعى أن نصل له وقد نراه قريبا”.

واختتم تصريحاته: “نحن نعلم أننا نقدر أن نفعلها لأننا جاهزون أن ندفع ثمن أن نلعب مباراة عظيمة، ونقدم كل مجهوداتنا وتضحياتنا من أجل خدمة الجمهور المصري، أتمنى لكم التوفيق يا شباب مصر”.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

كيروش يتراجع عن قرار سفر الونش مع بعثة المنتخب إلى السنغال

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب والجهاز قبل السفر للسنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى