صن داونز يحصل على حكم قضائي ضد موسيماني

تحصلت إدارة نادي صن داونز الجنوب إفريقي، على حكم قضائي اليوم السبت، ضد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليا ومدرب صن داونز سابقا.

وجاء ذلك بسبب رحيل بيتسو موسيماني المفاجئ عن صن داونز في أكتوبر عام 2020 من أجل تولي مهمة تدريب الأهلي، خلفا للسويسري رينيه فايلر، ويبدأ رحلته مع المارد الأحمر.

وتم تغريم موسيماني بمبلغ 8 ملايين راند جنوب إفريقي أي أكثر من 500 ألف دولار أمريكي، لأن المدرب كان قد جدد عقده للتو قبل أشهر قليلة من الرحيل إلى بطل دوري أبطال إفريقيا، حسبما ذكرت صحيفة صن داي ورلد.

وتوترت العلاقة بين موسيماني وناديه السابق خلال الفترة الماضية، وحدثت أزمة خلال مباراة الأهلي مع صن داونز، والتي اقيمت في جنوب إفريقيا بدوري أبطال أفريقيا.

وتكدست أعداد غفيرة من جماهير صن داونز  في الطريق المؤدي من فندق إقامة بعثة الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام  بطل جنوب إفريقيا، مما أدى إلى تعطيل وصول البعثة إلى ملعب المباراة.

واضطرت حافلة الأهلي إلى اتخاذ مسارات أخرى غير المسار المحدد للوصول إلى الاستاد؛ مما تسبب في إرهاق لاعبي الأهلي ومعاناتهم قبل المباراة، وقدم الأهلي بعدها شكوى لمراقب المباراة.

كيف استغل موسيماني فترة الدوقف الدولي مع الأهلي؟

موسيماني: لا يوجد فريق في أفريقيا يواجه ضغوطًا مثل الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى