سيسيه يكشف عن تشكيل وخطة السنغال لمباراة الإياب ضد مصر

تحدث أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، عن طريقة اللعب والتشكيل الذي سيخوض به المباراة القادمة أمام منتخب مصر، وذلك في إياب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور المؤهلة لكأس العالم.

وأكد مدرب أسود التيرانجا أنه لن يغير من طريقة اللعب وسيعتمد على نفس التشكيل الذي خاض به مباراة الذهاب، بدون أي تعديلات في الإياب.

وأوضح سيسيه أن النتيجة على الجانب النفسي مهمة بالنسبة لمنتخب مصر، لكن بالنسبة لمنتخب السنغال ليست سيئة، مشيرا إلى أنه راضٍ عن أداء اللاعبين.

وشدد على أن مباراة الذهاب ضد مصر كانت متوازنة والفريق المصري نجح في تسجيل هدف من الفرصة التي أتيحت له، بينما أهدر فريقه كل الفرص.

واختتم حديثه: سنبدأ من الآن الإستعداد لمباراة الإياب والتي ستقام علي ملعبنا ووسط جماهيرنا، من أجل حسم التأهل لمونديال العالم.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مدرب منتخب مصر يهاجم حكم مباراة السنغال لهذا السبب

رسميا.. مدرب منتخب مصر السابق مديرا فنيا لريال مايوركا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى