خطوة وحيدة تفصل برشلونة عن التعاقد مع محمد صلاح

تسعى إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، إلى إبرام صفقة كبيرة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، من أجل العودة على المنافسة مرة أخرى على جميع البطولات.

ويعتبر إرلينج هالاند مهاجم نادي بورسيا دورتموند، هو الأولوية المطلقة لإدارة النادي والإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، لكن في إدارة الكامب نو ينظرون إلى أسماء أخرى للتعاقد معها حال فشل الصفقة.

وأوضحت صحيفة سبورت اليوم الخميس، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، في وضع أفضل من الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ.

ويعتبر محمد صلاح خيار آخر على طاولة ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة، بالنظر إلى أن أن مو سيكون أيضًا بديلاً مضمونًا للفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق في حال مغادرته الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا كان توقيع صلاح قبل بضعة أسابيع يبدو مستحيلًا، فإنهم في برشلونة يقولون الآن إنه صعب فقط.

ويتابع الكيان الكتالوني عن كثب المفاوضات بين الجناح البالغ من العمر 29 عامًا وليفربول لتمديد العقد الذي يوحد الطرفين حتى 30 يونيو 2023.

وفي حال إذا لم يتوصل محمد صلاح إلى اتفاق مع ليفربول، فستحاول إدارة الريدز بيعه للاستفاده منه بدلا من خسارته مجانا، ولا يستبعد البرسا الدخول في الصفقة.

تعرف على أخر مستجدات مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد العقد

فيديو.. محمد صلاح يرد على مفاوضات يوفنتوس لضمه في الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى