الكاف يعلن موعد إجراء قرعة دوري الأبطال والكونفيدرالية والأندية المتأهلة

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اليوم الخميس، عن موعد إقامة قرعة دور ربع النهائي وبداية الأدوار الإقصائية من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح الكاف في بيانه عبر موقعه الرسمي، أنه سيتم إجراء القرعة في مقر الاتحاد الإفريقي في القاهرة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5 من أبريل 2022، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وحجز العديد من الأندية أمكانهم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية، قبل إنطلاق الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات من البطولتين.

ورغم حسم العديد من الأندية مقعدا في دور ربع النهائ، إلا أنه هناك معركة أخرى مثيرة وهي تحديد من سيتصدر المجموعة والمتأهل كثاني، باستثناء المجموعة الأولى في بطولة دوري الأبطال، والتي حسمها صن داونز الجنوب إفريقي، ويتنافس كل من الأهلي والهلال والمريخ على المقعد الثاني.

وتضم قائمة الأندية التي ضمنت الصعود كل من، ماميلودي صنداونز من المجموعة الأولى، والرجاء الرياضي المغربي ووفاق سطيف الجزائري من المجموعة الثانية، والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري من المجموعة الثالثة، والوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي من المجموعة الرابعة.

أما الأندية التي ضمنت الصعود من بطولة كأس الكونفيدرالية، هي أهلي طرابلس الليبي وبيراميدز من المجموعة الأولى، وأورلاندو بايرتس الأنجولي من المجموعة الثانية، وكذلك المصري البورسعيدي، ومازيمبي الكونغولي من المجموعة الثالثة.

الكاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى