مفاجأة في قائمة الممنوعات لمباراة منتخب مصر والسنغال

كشفت شركة تذكرتي المسئولة عن حجز تذاكر المباراة الهامة والمرتقبة لمنتخب مصر ضد السنغال، اليوم الخميس، عن قائمة الممنوعات داخل ستاد القاهرة الدولي الذي سيحتضن اللقاء.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة ضيفه السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأوضحت تذكرتي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائمة الممنوعات، والتي شملت ممنوع دخول شاحن الموبايل والباور بانك.

كما شملت قائمة الممنوعات أيضا دخول السماعات السلكية، والمواد الكحولية، بالإضافة إلى منع دخول الزجاجات بكافة أنواعها والعلب المعدينة.

وأكدت الشركة على أنه يجب كل مشجع إحضار تذكرته وارتداء بطاقة المشجع أثناء فترة تواجده داخل الاستاد، معلنة فتح الأبواب في تمام الساعة الثالثة ظهرًا، وغلقها في تمام الثامنة مساءً”.

يدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، فيما يتواجد في تقنية الفيديو، الإيطالي ماركو دي بيلو، ومعه مواطنه باولو فاليري حكم مساعد فار.

وتقام مباراة منتخب مصر والسنغال، على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من مارس الجاري، وذلك في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

فيديو.. لقطة رائعة من محمد صلاح في مران منتخب مصر

القنوات الناقلة وحكام وموعد مباراة منتخب مصر مع السنغال في تصفيات المونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى