مهـاجم أفريقي معار في أوروبا على رادار الزمالك لتعويض الجزيري

تسعى إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إلى التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وكان مرتضى منصور أعلن في وقت سابق، عرض سيف الدين الجزيري للبيع بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى عدم التجديد للثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وبات الكونغولي چاكسون موليكا مهاجم نادي ستاندارد لييج البلجيكي والمعار إلى نادي قاسم باشا التركي، دائرة اهتمامات الزمالك للتعاقد معه في الصيف المُقبل.

ويعتبر موليكا لديه خبرة في أفريقيا، إذ سبق له المشاركة مع نادي مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن ينتقل إلى الدوري البلجيكي الممتاز.

ولم يحسم نادي الزمالك قراره بالتعاقد مع اللاعب حتى الأن، وينتظر قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، الذي سيحدد احتياجاته في الصيف المقبل.

وفي سياق متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أقرأ أيضا

تفاصيل العرض السعودي للزمالك للتعاقد مع أوباما

بسبب أرتفاع الدولار.. مرتضى منصور يعلن زيادة مرتبات موظفين الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى