تعرف على أسعار تذاكر مباراة الإياب بين منتخب مصر والسنغال

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الإياب بين منتخب السنغال ومصر، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وشنر الاتحاد السنغالي، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أسعار تذاكر المباراة والتي جاءت على النحو التالي..

المقصورة الرئيسية = 450 دولاراً

الدرجة الأولى = 150 دولاراً

الدرجة الثانية = 15 دولاراً

الدرجة الثالثة = 5 دولارات

وتقام مباراة منتخب مصر والسنغال، على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من مارس الجاري، وذلك في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدر المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، فيما يتواجد في تقنية الفيديو، الإيطالي ماركو دي بيلو، ومعه مواطنه باولو فاليري حكم مساعد فار.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر خسر نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في دولة الكاميرون، لحساب منتخب السنغال، بعد الهزيمة بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب قبل مواجهة السنغال

موعد فتح وغلق وبوابات الدخول لـ”ستاد القاهرة” في مباراة منتخب مصر والسنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى