تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب قبل مواجهة السنغال

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور مران منتخب مصر، والذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوى فى إطار الاستعداد لمباراة السنغال المقبلة.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى انتظار الجماهير المصرية لظهور المنتخب الوطنى أمام السنغال، وتقديم عرض وأداء فنى مميز بالمباراتين استكمالاً للظهور اللافت الذى قدمه لاعبو المنتخب فى بطولة إفريقيا التى أقيمت بالكاميرون مؤخراً، وتأكيداً على قوة ومكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

أكد الدكتور أشرف صبحى على ثقته فى قدرات وإمكانيات لاعبى المنتخب، وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر وجود المنتخب فى كأس العالم، مشيراً إلى الدعم الكبير، والتفاف الجماهير حول المنتخب؛ لتحقيق حلم التأهل للمونديال.

أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفنى بالفوز فى مجموع المباراتين، لافتاً إلى التنسيق مع اتحاد الكرة لتهيئة كافة الأجواء المحيطة بمعسكر المنتخب، والوقوف على جميع الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة بإستاد القاهرة الدولى، وكذا اجراءات السفر للسنغال لخوض مباراة العودة.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 25 من مارس الجاري وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد فتح وغلق وبوابات الدخول لـ”ستاد القاهرة” في مباراة منتخب مصر والسنغال

مدرب الإسماعيلي يعلق على استبعاد حارسه من قائمة المنتخب لمباراة السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى