نجم الأهلي السابق يرفض عرض الزمالك

دخلت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات جادة مع أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق وفريق مونتريال الأمريكي حاليا، من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ورد أحمد حمدي على مسئولي نادي الزمالك برغبته في البقاء بالخارج خلال الموسم المقبل وعدم العودة إلى مصر وذلك بعد المفاوضات القوية التي قام بها مسئولي الزمالك معه.

وكثفت إدارة نادي الزمالك المفاوضات مع اللاعب في الفترة الأخيرة ورغبتهم في الاستفادة منه والتأكيد له على أن الانضمام للزمالك سيكون بوابته للتواجد في صفوف منتخب مصر.

ويملك حمدي في جعبته بعض العروض من تركيا وهولندا ويرغب في البقاء بالخارج عن العودة إلى الدوري المصري، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية ETC.

وفي سياق متصل، استأنف فريق الزمالك تدريباته بالأمس بعد حصول اللاعبين على راحة يوم الأحد الماضي عقب العودة من أنجولا بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي السبت الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

مدرب الزمالك السابق يحدد احتياجات الفريق ويطالب الجماهير بمسامحة محمود علاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى