مهيب عبدالهادي يكشف عن تفاصيل جديدة في إصابة بيرسي تاو

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي مقدم برنامج اللعيب، اليوم الاثنين، عن تفاصيل جديدة في إصابة بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقرر البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، استبعاد بيرسي تاو  من القائمة النهائية لمنتخب البافانا بافانا خلال التجمع الدولي في شهر مارس الجاري، لخوض المباراتين الوديتين أمام منتخبي فرنسا وغينيا.

وأوضح المدرب أنه قلق بشأن بيرسي تاو قد لا يشارك معنا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في يونيو بسبب الإصابات.. أتمنى أن يتدرب لمدة 6 أشهر بدون لعب.

وكتب مهيب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بيرسي تاو يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الركبة لمدة عشرة أيام من وقت الإصابة قبل العودة للتدريبات الجماعية”.

وسجل بيرسي تاو في مباراة فريقه الأهلي ضد المريخ السوداني، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد الأهلي we السلام، يوم الجمعة الماضية، وفاز الأهلي بنتيجة 3-1.

ويصبح بذلك ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

كيف استغل موسيماني فترة الدوقف الدولي مع الأهلي؟

الهلال السوداني يعلن حالة انعقاد متواصل قبل مواجهة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى