شوبير يصدم جماهير الأهلي بشأن فترة غياب بدر بانون وكوكا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن غياب أيمن أشرف مدافع الأهلي عن مواجهة المريخ السوداني ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: أنا متأكد من غياب أيمن أشرف عن لقاء المريخ القادم بنسبة 100%، لكنه سيبدأ العودة للتدريبات عقب اللقاء”.

وتابع شوبير:” السؤال الأهم هو حالة نبيل كوكا وبدر بانون يبدو أن حالة الثنائي ليست لطيفة وللمرة الرابعة الخامسة بطلب من النادي الأهلي توضيح آخر تطورات حالة الثنائي ولكن مدة غياب الثنائي ستستمر لمدة طويلة “.

ويستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس تدريباته، استعدادا لمواجهة المريخ السودانى،5 مارس المقبل، في الجولة الاولي المؤجلة من بطولة دوري ابطال إفريقيا.

وكان الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحه من التدريبات أمس .

وجاء ذلك القرار خوفا من اجهاد اللاعبين قبل مباراة المريخ بسبب ضغط المباريات.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمريخ السوداني ويتكون طاقم التحكيم الأنجولي من هيلدر مارتينيز حكم ساحة ويعاونيه جيرسون إيميلون مساعد أول وموليدا مويس مساعد ثاني ، بجانب الجزائري عبد الله جودة مراقبا للمباراة.

يذكر أن هيلدر مارتينيز دي كارفاليو، من مواليد أنجولا في العام 1977، والمباريات التي حكم فيها مؤخرا؛ حكم ساحة في كأس الأمم الأفريقية 9 يناير 2022، وحكم رابع في كأس الأمم الأفريقية في 12 يناير 2022، وحكم رابع في كأس الأمم الأفريقية في 19 يناير 2022.

وكان تلقى مسئولو النادي الأهلي تأكيد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الأهلي و صن داونز 24 ساعة لتقام يوم 12 بدلا من 11 مارس، وبالتالي يخوض الأهلي مواجهة بيراميدز 8 مارس و صنداونز 12مارس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثالثة عصرا بناء على الطلب الذي قدمه فريق صن داونز الجنوب أفريقي للكاف وتمت الموافقة عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى