هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة فاتنة الجمال وتزوجت 15 رجلاً.. لن تصدق من هي!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أثارت حالة من الجدل، والصورة مكتوب عليها: هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة فاتنة الجمال وتزوجت 15 رجلاً.. لن تصدق من هي!”، مما أثار تساؤلات الجمهور .

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة فاتنة الجمال وتزوجت 15 رجلاً.. لن تصدق من هي!

وبعد الكشف، تبين أن تلك الطفلة هي الفنانة غادة عبد الرازق، وكانت قد نشرت الصورة في وقت سابق غادة عبر حسابها على «أنستجرام» وعلقت عليها وكتبت: «وأنا صغيرة أوي».

وتداولت أقاويل أنه وصل عدد زيجات غادة عبد الرزاق إلى خمسة عشر، ولكنها أنكرت ذلك خرجت بتصريح أكدت خلاله أنها تزوجت خلال حياتها عشر مرات فقط.

زيجات غادة عبد الرازق لم تكن كلها معلنة، بعضها سري، لكن أول زيجاتها كانت وهي في عمر 17 عاماً، من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا ودام زواجها سبع سنوات.

وقد أكدت الفنانة غادة عبد الرزاق في تصريحات سابقة على ندمها الشديد على طلاقها من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز لأنه رجل محترم وتقدره ولأنه والد ابنتها الوحيدة روتانا.

وتزوجت غادة عبد الرازق لأول مرة من القزار وحينها لم تكن تبلغ من العمر سوى 17 عاماً وأنجبت منه إبنتها الوحيدة روتانا وتعتبر زيجتها هذه هي الأطول في كل حياتها، فقد إستمرت 7 سنوات قبل أن يتطلقا.

وأما الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال بورسعيدي، لكن فارق السن بينهما كان كبيراً ما عجّل بانفصالهما، وهو ما تكرّر في زيجتها الثالثة التي كانت من شخص يدعى حلمي سرحان العام 2002، ولم يدم الزواج أكثر من عام، وتم الانفصال في هدوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى