مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة مفاجأة، باستمرار غياب ثنائي دفاع الأهلي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، إذ يعاني الأول من شد في العضلة الخلفية، بينما يعاني الأخير من آلام في الركبة.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره المريخ السوداني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمُقرر لها في التاسعة مساء يوم السبت المقبل على استاد الأهلي We السلام.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

وتم تأجيل مباراة الأهلي مع المريخ السوداني، من قبل الكاف نظرا لمشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في الإمارات وحصد الأهلي الميدالية البرونزية بعد فوزه على الهلال السعودي.

ويحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويأتي فريق المريخ السوداني خلفه في المركز الثاني بـ4 نقاط، أما الأهلي يحتل المركز الثالث بنقطة ويتساوى معه الهلال السوداني بنفس الرصيد في المركز الرابع.

قائمة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى