تعرف على شروط موسيماني التي فاجىء بها الخطيب في ملف تجديد عقده

مازال ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائما، ولم يتم حسم الأمور حتى الآن على الرغم من وصول زوجة المدرب ووكيلة أعماله إلى القاهرة، وتم عقد أكثر من جلسة من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن بيتسو موسيماني طلب من محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، أن يكون هو المسؤول عن المفاوضات وإنهاء تجديد عقده، والاستمرار في الإشراف على ملف كرة القدم والفريق الأول، كما كان في السنة الأولى.

وأكد المصدر على أن طلب موسيماني من الخطيب هذا الأمر، بسبب علمه بأن شركة الكرة الجديدة التي يترأسها ياسين منصور ويشغل منصب النائب مصطفى مراد فهمي، وعضوية علاء عبدالصادق، وحسام غالي الذي يعمل كحلقة وصل بين الشركة والكرة، ترفض تجديد عقد المدير الفني، وترى أنه ليس على قدر المستوى، وتفكر في استقدام مدير فني عالمي.

وأضاف المصدر أن موسيماني أبلغ رئيس الأهلي محمود الخطيب، رفضه وجود أعضاء من لجنة التخطيط، أو مسؤولي شركة كرة القدم، وأبدى انزعاجه من كثرة المسؤولين عن ملف الكرة، ووصفه بأنه لا يحدث كثيرًا في قارة إفريقيا ولا دول العالم، وهذه الأمور يكون مسؤولا عنها إما رئيس النادي المشرف على أمور فريق الكرة، أو مدير التعاقدات.

من المنتظر أن تشهد فترة التوقف المقبلة جلسة حاسمة مع المدرب الجنوب أفريقي وقد يتم حسم الأمر بشكل نهائي بتجديد عقد المدير الفني لفترة جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى