تفاصيل جلسة حازم إمام مع مرتضى منصور لتجديد عقده

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع حازم إمام الظهير الأيمن وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ظهر اليوم الخميس لمناقشة تجديد عقده.

وينتهي عقد حازم إمام مع نادي الزمالك في صيف 2022 أي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي دون الرجوع لناديه وذلك بعد دخوله الفترة الحرة.

وتواجد حازم إمام في مقر نادي الزمالك خلال المهلة المحددة من قبل مرتضى منصور، بداية من الساعة 12 ظهر اليوم حتى الساعة الثانية ظهرا، واجتمع معه في مكتب رئيس النادي.

وأكد حازم إمام خلال الجلسة التي حضرها والده أيضا رغبته في الاستمرار بالزمالك وإنهاء مشواره الكروي داخل القلعة البيضاء، مؤكدا على عدم توقيعه لأي نادي أخر وأنه مستمر مع الفريق.

من جهته حرص رئيس الزمالك على توجيه الشكر للاعب، موضحا أنه سيجلس مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة لتوقيع العقود، وغادر إمام النادي دون تجديد عقده.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامه نبيه، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس، بعد الفوز على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الجمعة، استعدادا للقاء الجونة المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى