أخيرًا انكشف السر الخطير.. فنانة شهيرة وراء طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

حالة من الجدل الواسع، أثارها محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، الأيام الماضية، بعد إعلان انفصالهما للمرة الثانية، وذلك في منشور على حسابه الشخصي بـ انستجرام.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة منة عرفة، أن الطلاق حدث بين الطرفين بعد وقوع خلافات بينهما بسبب غضب منة من تصرفات المهدي الدائمة عن الفنانين، وكان آخرها تصريحاته عن النجمة إلهام شاهين.

أخيراً انكشف السر الخطير.. فنانة شهيرة وراء طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

وأشار المصدر، إلى أن سلوكيات المهدي أدخلت منة عرفة في العديد من المشاكل في الوسط الفني، وهو الأمر الذي أزعجها كثيرًا خصوصًا أنها تحب الفن ولا تفكر في ترك المجال أبداً.

وأوضح المصدر، أن محمود المهدي منذ زواجه من منة عرفة وهو لا يقدر عملها، كما أنه لم يشجعها أو يساندها على المشاركة في أعمال فنية جديدة.

كما إنه كان يتسبب لها في العديد من المشاكل والأزمات مثلما حدث من قبل مع الفنان محمد نجاتي، ولكنها اكتشفت مع مرور الوقت أنه كان يتضايق من نجاحها وشهرتها.

وجاء قرار الطلاق بالتزامن مع إساءته للفنانة إلهام شاهين، ونشوب حرب كلامية بينه وبين الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بسبب تصريحات نارية بين محمود المهدي والفنان أشرف زكي.

بدأت القصة بهجوم محمود المهدي على الفنانة إلهام شاهين، بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية.

ونشر المهدي صورة لتصريحاتها عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليها: «حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (…) الرجالة».

من جانبه، رد أشرف زكي على هذه الإهانة قائلا: “واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة».

اقرأ ايضا:

رد فعل «علي غزلان» بعد طلاق خطيبته السابقة منة عرفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى