زيزو يقود الزمالك لتحقيق ريمونتادا أمام فيوتشر في الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا وقاتلا على نظيره فيوتشر إف سي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح فيوتشر التسجيل مبكرا بهدف عن طريق أحمد عاطف في الدقيقة ٣ من عمر اللقاء احتسبه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار بعدما أشار الحكم المساعد إلى وجود تسلل.

واضاف احمد رفعت الهدف الثاني في الدقيقة ١٣ بعد تسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس محمد أبو جبل التصدي لها.

وقلص الزمالك الفارق عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة ١٧ من ضربة جزاء تحصل عليها سيف الدين الجزيري.

ومع بداية الشوط الثاني تحصل الزمالك على ركلة جزاء ثانية بعد وجود لمسة يد على العربي بدر، سجل منها زيزو هدفه الثاني وهدف التعادل في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء 95 سجل الزمالك هدف الفوز من ضربة ركنية سددها المدافع محمد عبدالغني بصدره.

وجاءت المباراة حماسية ومشتعلة منذ البداية مع أفضلية لصالح فيوتشر خاصة في أول ربع ساعة، لكن الزمالك عاد من ضربتي جزاء، والغى الحكم هدفا لفيوتشر سجله أحمد عاطف في الدقيقة 73 بداعي التسلل.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من: محمد الحنفي حكم ساحة، يوسف البساطة حكم مساعد أول، أحمد توفيق حكم مساعد ثانى، سامح حسين حكم رابع، محمد عادل حكم الفيديو المساعد، شهاب راشد مساعد حكم الفيديو المساعد.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الزمالك المركز الثال بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة، في حين يحتل فيوتشر المركز السادس برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى