تقارير: منافسة بين أهلي جدة والاتفاق السعودي للتعاقد مع كارتيرون

أفادت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، أن ناديي الاتفاق وأهلي جدة يتسابقان من أجل التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.

وكان كارتيرون رحل عن الزمالك منذ أيام، بعد فسخ عقده مع الفارس الأبيض بالتراضي بعد ولاية ثانية مع الزمالك.

وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن الاتفاق وأهلي جدة دخلا في مفاوضات مباشرة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الراحل عن تدريب فريق الزمالك خلال الساعات الماضية.

وأضاف التقرير، عرض الاتفاق السعودي مبلغ 120 ألف دولار راتبا شهريا على كارتيرون نظير التعاقد معه ويدرس المدرب العرض قبل حسم قراره النهائي.

وأكمل التقرير، فتح مسئولو نادي الأهلي باب المفاوضات مع وكيل كارتيرون لمعرفة شروطه لقيادة الفريق بعد فسخ عقده مع الزمالك مؤخرًا.

وخاض صاحب الـ51 عامًا 26 لقاءً في ولايته الثانية مع الأبيض، فاز في 20 وتعادل 4 وخسر 2.

كان كارتيرون قد تولى مسؤولية تدريب الفريق في مارس من العام الماضي، حيث نجح في الفوز بلقب الدوري في ولايته الثانية، بعدما سبق له أن قاد الفريق للفوز بكأسى السوبر الإفريقي والمصري في عام 2020.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد نقطتين، بفارق أربع نقاط خلف الوداد البيضاوي المغربي وخمس نقاط خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر، فيما يتذيل ساجارادا الأنجولي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى