بعد تصدر “البخت” التريند.. هدى المفتي كلمة السر في نجاح أغنية ويجز الجديدة

طرح مطرب الراب الشهير “ويجز” أغنيته الجديدة بعنوان “البخت” والتي حققت صدى واسع للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مختلف المنصات، تردد خلال الساعات القليلة الماضية أن كلمات الأغنية العاطفية التي كتبها المطرب الشاب يوجهها للفنانة هدى المفتي.

والتزم كلا منهما الصمت ولم يعلقا على هذا الأمر.

ونشرت الفنانة هدى المفتي الثلاثاء صورة جديدة لها، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت لها الفنانة تارا عماد:”هو إيه الحلاوة دي لوسمحتي” ليدخل ويجز ويكتب تعليق لتارا عماد، قائلا:” اكتبيلها أغنية بقى” لترد تارا على ويجز في تعليق آخر:” هنزل ألبوم اسمه في حب هدى المفتى”، كما وضعت هدى المفتى إيموجى قلوب لتعليق ويجز، ودخل المتابعين يتساءلون من خلال التعليقات هل يوجد قصة حب بين ويجز وهدى المفتي.

حقيقة العلاقة بين ويجز وهدى المفتي

القصة باختصار شديد، أن ويجز وهدى المفتي توطدت العلاقة بينهما عقب مشاركتهما معا في مسلسل “بيمبو” الذي تم عرضه منذ أشهر قليلة على منصة “شاهد”.

ونشأ بين الطرفين علاقة صداقة قوية قبل أن تتطور العلاقة إلى حب ولكن من طرف واحد وهو “ويجز” الذي أحب هدى المفتي كثيرا واعترف لها بذلك، قبل أن توجه له صدمة قوية وتؤكد أن حبها له هو حب أخوي فقط.

ورغم صدمة ويجز إلا أنه ظل يحب الفنانة الشابة، وهو ما ألهمه لتقديم هذه الأغنية التي تعد لونا جديدا يقدمه مطرب الراب في مشواره الفني القصير.

ومازالت علاقة الصداقة قائمة بين الطرفين حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى