طاقم تحكيم أنجولي لإدارة مباراة الأهلي مع المريخ السوداني

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عصر اليوم الأربعاء، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المُقبلة أمام نظيره المريخ السوداني.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمُقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الأهلي We السلام.

وقرر الكاف تعيين طاقم تحكيم أنجولي لإدارة مباراة الأهلي والمريخ ويتكون من الحكم الدولي هيلدر مارتينيز حكما للساحة ويعاونه جيرسون إيميلون مساعد أول وموليدا مويس مساعد ثاني.

وتم تأجيل مباراة الأهلي مع المريخ السوداني، من قبل الكاف نظرا لمشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في الإمارات وحصد الأهلي الميدالية البرونزية بعد فوزه على الهلال السعودي.

ويحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويأتي فريق المريخ السوداني خلفه في المركز الثاني بـ4 نقاط، أما الأهلي يحتل المركز الثالث بنقطة ويتساوى معه الهلال السوداني بنفس الرصيد في المركز الرابع.

وكان الأهلي انتصر على نظيره فاركو، بأربعة أهداف مقابل هدف، وتربع على قمة الدوري بعد المباراة، التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى