مرتضى منصور للاعبي الزمالك: بكرة آخر فرصة لتجديد العقود.. واللي باعنا خسر دلعنا

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة أعد ملفا كاملا بالصفقات الجديدة للفريق الأول مشددا على أن غدا الخميس ستكون الفرصة الأخيرة للاعبين المقرر حسم موقفهم من التجديد للقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو تم بثه عبر قناته بموقع “يوتيوب” “أمير مرتضى أعد قائمة بمجموعة من اللاعبين المصريين والأجانب على أعلى مستوى، وكل أحلام جماهير الزمالك أوامر”.

وتابع “من يريد أن يستمر معنا نرحب به، ولكن من سيزايد في طلباته لا نريده وسنوجه له الشكر، لأن النادي هو الذي سيحدد قيمة التجديد مثلما حدد سعر اللاعب عندما اشتراه من قبل، لأن الزمالك هو صاحب الفضل على الجميع”.

وأضاف: “يوم الخميس هو المهلة الأخيرة للاعبين من أجل حسم ملف التجديد، من الساعة 12 لـ 2 في مقر النادي، من يريد أن يجدد يأتي، والذي لن يأتي سوف نُعلن ذلك ونوجه له الشكر، وسيتم تجميده لأننا لن ننجم أحد على حساب النادي، (وإللي باعنا خسر دلعنا وخسر الطبطبة والمكافآت والرواتب في موعدها)”.

وواصل “الزمالك هو سبب في أن يقود اللاعبون سيارات ويسكنون في أماكن باهظة، اتقوا الله، الزمالك هو من صنع أسماءكم، وأقول لهم ضعوا المليارات في كفة وحب الناس في الكفة الأخرى، ودائًما الحب هو الذي يبقى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى