طبيب ألماني يصدم الأهلي بشأن مدة غياب بدر بانون

وجّه الطبيب الألماني المتابع لحالة المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة لمسئولي القلعة الحمراء وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني بشأن مدة غياب اللاعب نتيجة مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيب به مرتين خلال الفترة الماضية.

وأجرى بدر بانون آشعة جديدة للكشف عن تطورات إصابته بفيروس كورونا، التي تسببت في ابتعاده عن الملاعب لما يقرب من شهرين وغيابه عن المشاركة في كأس العالم للأندية.

وعرض النادي الأهلي نتائج الآشعة على طبيبين أحدهما إنجليزي والآخر ألماني من أجل الاطمئنان على اللاعب.

الطبيب الألماني أكد على حاجة اللاعب للحصول على فترة راحة تمتد حتى نهاية مارس الجاري، وهو ما جاء عكس الذي قاله الطبيب الإنجليزي الذي طمأن مسؤولو القلعة الحمراء بشأن حالة اللاعب مشيرا إلى أن اللاعب لايزال يعاني من التهابات على عضلة القلب.

وطلب الطبيب الألماني الذي عرض عليه الفحوصات الطبية، عدم عودة بدر بانون للتدريبات خلال الفترة الحالية، على أن يجري فحوصات وآشعة رنين مع نهاية الشهر الجاري، سيتم عرضها على الأطباء لمعرفة موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق أو الحصول على راحة مرة أخرى.

وغاب بدر بانون عن الأهلي طوال الفترة الماضية بعدما عانى من الإصابة بفيروس كورونا وغاب عن منتخب المغرب خلال مشاركته في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة وعن المارد الأحمر في مونديال الأندية.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى