الزمالك يفاوض كالديرون لخلافة كارتيرون

دخلت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في مفاوضات مع الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني الحالي لفريق خورفكان الإماراتي، لتدريب الفريق الكروي الأول.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلنت فسخ عقد الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي ورحيله عن الفريق، وحصوله على راتب شهر كقيمة الشرط الجزائي بالإضافة إلى راتبه عن شهر فبراير الجاري.

وبدأت إدارة نادي الزمالك مرحلة جس نبض المدرب الأرجنتيني، لتولي قيادة الفريق، حسبما أفادت صحيفة الاتحاد الرياضي الإمارتية مساء اليوم الثلاثاء.

ويحتل فريق خورفكان الذي يدربه كالديرون المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الإمارتي برصيد 18 نقطة جمعهم من 17 مباراة بواقع الفوز في 5 مباريات والتعادل 3 مباريات وخسارة 9 مباريات.

وتولى كالديرون تدريب العديد من الأندية والمنتخبات، أبرزها كان الفرنسي مع نهاية التسعينات، ولوزان السويسري، بالإضافة إلى منتخبات عمان والسعودية والبحرين، ثم درب اتحاد جدة والهلال السعودي، والوصل وبني ياس وخورفكان الإماراتيين، وله تجربة أيضا مع ريال بيتس الاسباني، وقطر القطري وبرسبوليس الايراني.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور أعلن تعيين أسامة نبيه مدربا للفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، ليقود الفريق في مباراة فيوتشر ويعاونه المدرب أحمد عبد المقصود، بينما تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى