فيديو.. ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي مع تشيلسي في الدوري الانجليزي

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة فريق مانشستر سيتي مع نظيره تشيلسي، والتي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب ستاد الاتحاد.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزا غاليا على ضيفه تشيلسي، بهدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وسجل الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

وأحرز كيفين دي بروين 4 أهداف في آخر 5 مباريات ضد تشيلسي في البريميرليج، كما بات أكثر لاعب يسجل في ناديه السابق، وأحرز 21 هدفا من خارج منطقة الجزاء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب كلا الفريقين مع افضلية نسبية نوعا ما لصالح السيتي، لكن المباراة فقدت متعتها بسبب قلة الأهداف، نظرا لعدم التسديد على المرمى والاعتماد على الاستحواذ في وسط الملعب.

وفشل فريق تشيلسي في تسديد أي تسديدة على مرمى مانشستر سيتي، خلال الشوط الأول من عمر المباراة، وكانت نسبة الاستحواذ 34 % وذلك للمرة الأولى في تاريخ البلوز مع المدرب الألماني توماس توخيل.

وبهذه النتيجة يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق تشيلسي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة، جمعهم من 22 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يقع في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بينما يقع فريق أرسنال في المركز الخامس برصيد 35 نقطة، علما بأن الجانرز لديه مباراة مؤجلة مع وولفرهامبتون.

لمشاهدة ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي مع تشيلسي، اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى