الأسطورة.. رسالة مؤثرة من رامي رضوان لسمير غانم في عيد ميلاده

نشر الإعلامى رامى رضوان، رسالة مؤثرة لرثاء الفنان الراحل سمير غانم، في عيد ميلاده، بعد رحيله بعدة أشهر، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتب “رضوان” في رسالة رثاء إمبراطور الكوميديا الراحل ووالد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، قائلا: “فى ذكرى ميلاد حبيبى الأسطورة.. من لا مثيل له.. الإنسان صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة وطيبة الدنيا فيه وأنقى البشر.. لا يذكره أحد إلا بكل خير.. لأنه كان لا يذكر أحد طوال حياته إلا بكل الخير”.

وتابع الإعلامي رامي رضوان في منشوره: “يوم ميلادك عيد يا حبيبي، وفراقك ألم يصبرنا عليه فقط يقيننا أنكم فى الجنة.. والسيرة الطيبة الباقية على لسان كل الناس وحبهم.. كل ذكرى ميلاد وحضرتك معنا بروحك وإفيهاتك وضحكتك المنورة.. أرجو من كل محبيه أن يدعو له ولحماتي الغالية مدام دلال عبد العزيز، بالرحمة والمغفرة والراحة والسكينة وقراءة الفاتحة على روحهما”.

وشارك عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي منشور الرثاء الذي نشره “رامي” وأشادوا بمواقفه ودعمه المستمر لدنيا سمير غانم وأسرتها، وحبه الكبير لحماه الفنان سمير غانم وحماته الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز.

وكانت الأسرة نعت الفنان الراحل وودعته بكلمات مؤثرة، ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم التي قالت بموقع “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويااااااارب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك ومعايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب ”.

«بترقص».. دنيا سمير غانم تفاجئ الجمهور في أحدث ظهور (صور)

وحرص عدد كبير من الجمهور على ذكر كل المواقف المفضلة مع الفنان الراحل عبر السوشيال ميديا وحققت انتشارا كبيرا للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى