حقيقة تعرض بدر بانون مدافع الأهلي لأزمة قلبية

يترقب مسئولو النادي الأهلي، وصول الدولي المغربي بدر بانون من الكاميرون من أجل إجراء تحاليل وفحوصات طبية شاملة لمعرفة حجم إصابته بشكل كامل وتحديد برنامج علاجي له.

بدر بانون غادر قائمة منتخب المغرب المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تفاصيل إصابة بدر بانون

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، خضوع المغربي بدر بانون، مدافع الفريق لعدد من الفحوصات الطبية فور عودته إلى القاهرة.

وتواصل الجهاز الطبي مع المنتخب المغربي مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب النادي الأهلي، وأكد له أن اللاعب لا يعاني من أي مشاكل في القلب، كما تردد مؤخرًا، وأن كل ما في الأمر، أن الجهاز التنفسي للاعب تأثر بعد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثالثة وهو ما استلزم حصوله على راحة سلبية.

وقرر الجهاز الطبي للأهلي، خضوع “بانون”، لعدد من الفحوصات الطبية فور وصوله إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لحسم أمر عودته للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

بدر بانون يفضل البقاء في معسكر المغرب

هناك محاولات لحضوره للقاهرة في الساعات القليلة المقبلة خاصةً أنه خارج قائمة بلاده في أمم أفريقيا، لكنه فضّل البقاء بجوار منتخب بلاده بعض الأيام.

طبيب منتخب المغرب قال إن بانون يعاني من تداعيات للإصابة بفيروس كورونا وأكد أن هذه التداعيات بدأت تؤثر على “عضلة القلب” والتنفس.

الأهلي ينتظر نتيجة التحاليل والفحوصات الطبية التي سيخضع لها بدر بانون من أجل تحديد مدة غيابه عن التدريبات والمباريات ووضع مدة لعودته.

الأمر المؤكد حاليا أن اللاعب سيغيب أكثر من شهر على الأقل وبالتالي سيكون خارج قائمة الأهلي في مونديال الأندية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى