تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة لبنان في كأس العرب

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي يخوض به مباراة الغد الأربعاء أمام لبنان، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من البطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وتقام مباراة منتخب مصر مع لبنان، في تمام الثالثة عصر الأربعاء بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة وقطر، على ملعب الثمامة.

وتذاع مباراة منتخب مصر ولبنان، على قناة beIN Sports HD 1، ويعلق على المباراة المعلق التونسي رؤف خليف، كما تذاع المباراة أيضا على قنوات beIN Sports HD 2، beIN Sports Connect، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة لبنان

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي افشه، مصطفى فتحي.

في الهجوم: محمد شريف، مروان حمدي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون دانيل سايبيرت، حكما للساحة ومعه المساعد رافائيل فولتين، ومساعد حكم كريستيان غيتلمان، حكم رابع: أندريس ماتونتي، حكم فار: كريستيان دينجيرت.

وينافس منتخب مصر على التتويج بالبطولة، بعدما نجح بالتتويج بها في عام 1992، كما أنها ستكون فرصة جيدة للجهاز الفني للوقوف على متسوى العديد من اللاعبين قبل بطولة كأس أمم إفريقيا والمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022  بقطر.

ويقع منتخبي قطر والبحرين في المجموعة الأولى، رفقة منتخبي عمان والعراق، بينما يقع منتخبي تونس وموريتانيا في المجموعة الثانية مع سوريا والإمارات.

وفي المجموعة الثالثة يقع منتخب المغرب مع السعودية والأردن وفلسطين، أمام المجموعة الرابعة تضم الجزائر ولبنان والسودان و منتخب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى