فيديو.. ملخص وأهداف مباريات اليوم الثلاثاء في بطولة كأس العرب

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباريات اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، في الجولة الأولى من دور المجموعات والتي شهدت إقامة 4 مباريات.

وأقيمت اليوم 4 مباريات في بطولة كأس العرب منهم مباراتين في المجموعة الأولى بين منتخب العراق وعمان، ومنتخب قطر والبحرين، وفي المجموعة الثانية مباراة منتخب تونس مع موريتانيا، ومنتخب الإمارات مع سوريا.

المجموعة الثانية

وانتصر منتخب تونس على نظيره الموريتاني، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي احتضنها على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي.

وأفتتح سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك ومنتخب تونس التسجيل في البطولة هذه النسخة في الدقيقة 39 كما سجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 45.

وسجل فراس العربي مهاجم منتخب تونس الهدف الثاني في الدقيقة 42، وأضاف الهدف الثاني له والرابع لتونس في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، وأحرز يوسف المساكني الهدف الخامس في الدقيقة 90.

على الجانب الأخر، أحرز هدف منتخب موريتانيا اللاعب مولاي أحمد بسام عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وحقق منتخب الإمارات فوزا غاليا على نظيره السوري، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب رأس أبوعبود.

وأحرز هدفي المنتخب الإماراتي، اللاعب كايو كانيدو الهدف الأول في الدقيقة 24، وأضاف علي صالح الهدف الثالث في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وجاء هدف منتخب سوريا الوحيد عن طريق اللاعب ورد السلامة في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

المجموعة الأولى

تغلب منتخب قطر على نظيره البحريني، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على استاد البيت.

وسجل هدف منتخب قطر الوحيد في المباراة اللاعب عبدالعزيز حاتم محمد عبد الله في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وكانت مباراة منتخب العراق مع عمان، والتي أقيمت على ملعب استاد الجنوب، انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وتم تسجيل الهدفين عن طريق ضربتي جزاء، هدف منتخب عمان سجله صلاح اليحياني في الدقيقة 78، أمام هدف العراق سجله حسن عبدالكريم في الدقيقة 97.

وتضم المجموعة الأولى كل من،  قطر، العراق، عمان، البحرين، أما المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا أما المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، أما المجموعة الرابعة: الجزائر، مصر، لبنان، السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى