مرتضى منصور يوجّه رسالة نارية للأهلي ويطالب بنبذ التعصب

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه يمد يده إلى مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل بدء فتح صفحة جديدة من أجل نبذ التعصب.

وتابع منصور خلال لقائه مع محمود عبد الرازق «شيكابالا»: في حال وجود مناسبة للتهنئة سوف أهنئ الأهلي وفي حال وجود مناسبة للخناق هنتخانق».

واستطرد رئيس النادي الأهلي أنه ضد تحفيل جماهير الأهلي على الزمالك أو جماهير الزمالك على الأهلي.

ووجه رسالة إلى الإعلامي أحمد موسى، قائلا له : أنت قولت إن الأهلي هيقعد سنة كاملة من غير نائب لرئيس مجلس الإدارة وانا بقولك الزمالك قعد سنة كاملة من غير مجلس».

وذكر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أنه يعترض على القرارات التي تم اتخاذها خلال المجالس المؤقتة خلال السنة الماضية، موضحا أنه سيتم تشكيل لجنة برئاسة أحمد مرتضى منصور النظر في القرارات الأخيرة وسيتم تصويب ما بها من أخطاء .

وأكد رئيس الزمالك أنه سيعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عقب عودته إلى القاهرة نهاية الأسبوع الجاري من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق.

وأكد مرتضى منصور أنه يطالب اتحاد الكرة بالاكتفاء بإيقاف شيكابالا خلال الـ6 مباريات الماضية بغض النظر عن حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وأكد أنه يتمنى أن يتم العفو عن اللاعب وأضاف أن النادي يطبق اللوائح القانونية التي يعلنها اتحاد الكرة المصري.

وأضاف رئيس النادي الأبيض قائلا :” لاعبو الزمالك أبطال ويستحقون التقدير المناسب، وحصدوا الدوري في ظروف صعبة، وندعم كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى