«تفاصيل صادمة» خطف 5 طفلات وهتك عرضهن بمدرسة في المعادي.. والنيابة تفجر مفاجأة

أثارت واقعة خطف 5 طفلات وهتك عرضهن بمدرسة في المعادي، حالة من الفزع والرعب بين العديد من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أنها واقعة غريبة من نوعها تثير الذعر خوفا على أطفالهم.

خطف 5 طفلات وهتك عرضهن بمدرسة في المعادي

حيث أصدرت النيابة العامة بيانًا، بشأن تفاصيل واقعة اختطاف خمس طفلات وهتك عرضهم في إحدى المدارس بمنطقة المعادي، وكشفت عن تفاصيل صادمة، حيث أنها تلقت بلاغًا يوم السبت الموافق 20 نوفمبر الجاري، من والد طفلة، مُقدم ضد عامل في مدرسة بالمعادي، يتهمه فيه بهتم عرض طفلته أثناء تواجدها في المدرسة.

وبحسب أقوال والدي المجني عليها، قام العامل بالاعتداء على الطفلة بدورة المياه بالمدرسة، فقامت الطفلة بإبلاغ والديها ليقوموا على الفور بالتوجه إلى المستشفى التي أكدت وجود التهابات في مناطق عفتها.

ومن جانبها، أبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل، فورد إليها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيًا موصى فيه بتسليم الطفلة لأهليتها، وتحويلها إلى غرفة المشورة النفسية مع متابعة حالتها.

وبعدها تلقت النيابة العامة بلاغات متلاحقة من أولياء أمور آخرين بارتكاب المتهم ذات الواقعة مع أربع طفلات آخريات، حيث تبين أن أولياء الأمور كانوا قد اكتشفوا للواقعة من الطفلات، فقاموا بعرضهن على المستشفى فتبين أيضًا وجود التهابات في مناطق عفتهن، تؤكد أنه تم الاعتداء جنسيًا عليهن.

مقالات أخرى قد تهمك:

تعليم الإسكندرية تفجر مفاجآة بشأن واقعة هتك عرض طالبة داخل مدرسة

فتاة تقتل والدها وتحرق جثته بمساعدة والدتها في الهرم.. وتفجر مفاجأة: «هتك عرضي»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى