ياسمين رئيس تنتهي من تصوير مشاهدها فى لص بغداد

نشرت الفنانة ياسمين رئيس على صفحتها الشخصية صورة لها من كواليس فيلم لص بغدد فى آخر يوم تصوير لها ، وأكدت أنها انتهت بالفعل من تصوير جميع مشاهدها المقرر ضمن أحداث فيلم لص بغدد بطولة النجم محمد امام ، واشارت رئيس الى أن الفيلم سوف يتم طرحه بدور العرض في شهر يناير العام المقبل .
يعد فيلم لص بغداد واحدا من الافلام السينمائية المنتظر عرضها فى دور السينمات الموسم المقبل ، وتتضمن الأحداث مزيج بين الاثارة والآكشن بجانب الكوميديا الخفيفة ، وتقدم ياسمين رئيس من خلال أحداث فيلم لص بغداد شخصية جديدة ومختلفة عن طبيعة الشخصيات التي قدمتها من قبل فى الافلام السينمائية التي شاركت فيها .
يشارك فى بطولة لص بغداد بجانب محمد امام كل من النجمة ياسمين رئيس وصلاح عبدالله والنجم فتحي عبدالوهاب وعدد من الفنانين الشباب أبرزهم محمد عبدالرحمن واحمد فتحي وآخرين ، كما يظهر النجم أحمد رزق كضيف شرف خلال الأحداث ، ويتوقع صناع العمل أن يحقق جماهيرية كبيرة بسبب طبيعة الأحداث وديكورات التصوير .
تدور أحداث فيلم لص بغداد فى جو من الآكشن بالاضافة الى الكوميديا من خلال عدد من المواقف الكوميدية ، حيث يذهب مجموعة من الاشخاص فى منطقة بعيدة للبحث عن كنز مفقود ، ولكن خلال رحلتهم يواجهون العديد من الأهوال والمخاطر بسبب جهات ترغب فى الحصول على الكنز، كتب قصة الفيلم تامر ابراهيم ومن اخراج أحمد خالد موسى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى