بعد فيديوهات الرقص .. تصرف مفاجئ من زوجة حسن أبو الروس تجاه دينا الشربيني

أثار الفنان حسن أبو الروس وزوجته غادة والي، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لأنها قاموا بإلغاء المتابعة لبعضهما البعض عبر تطبيق الصور انستجرام، وذلك لفترة قليلة وعادوا للمتابعة مرة أخرى.

تصرف مفاجئ من زوجة حسن أبو الروس تجاه دينا الشربيني

ولكن تبين أن «والي» قامت بإلغاء متابعة الفنانة دينا الشربيني – عبر انستجرام – وهذا ما فعلته «الشربيني» أيضًا، حيث لم يتوجد أي من «دينا أو غادة» في قائمة المتابعة للآخر، وهذا كرد فعل منها على فيديوهات الرقص التي ظهرت فيها مع زوجها.

عمرو دياب يضع دينا الشربيني في موقف محرج بمهرجان الجونة

حيث حاولت الفنانة دينا الشربيني، أن تخفي وشم نقشته على يدها،خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأنهالت التعليقات على الفيديو يحاولون توقع الاسم المكتوب به التاتو، إذ قال البعض منهم أنّ المكتوب على يدها هو اسم جنى ابنة الفنان عمرو دياب مما وضعها في موقف نحرج بسبب تساؤل الصحفيين عنه.

وأعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي انطلقت، الخميس الماضي، وتنتهي 22 من نفس الشهر، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

مقالات أخرى قد تهمك:

عمرو دياب يضع دينا الشربيني في موقف محرج بمهرجان الجونة.. لن تصدق ماذا حدث! (فيديو)

على خطى «أبو الروس».. أحمد داش يثير انتقاد الجمهور بظهور ملفت في مهرجان الجونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى