خناقة بين حسن أبو الروس ودينا الشربيني.. ورد ناري من زوجته

حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان حسن أبو الروس، الأيام الأخيرة، بعد ظهوره مع الفنانة دينا الشربيني، وانتشار فيديوهات لهما وهما يرقصان معا خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

فيديوهات الرقص سببت أزمة لحسن أبو الروس مع زوجته غادة والي، حتى قام كل منهما بإلغا متابعة الآخر على “أنستجرام”.

وتداولت انباء الفترة الماضية عن انفصال أبو الروس عن زوجته، بسبب فيديوهات الرقص مع الشربيني، ليفاجىء حسن الجميع ويعلن انه لم ينفصل عن زوجته.

زوجة حسن أبو الروس تقصف جبهة دينا الشربيني بعد فيديوهات الرقص

وقام الفنان حسن أبو الروس وزوجته غادة والي مصممة الجرافيك ، بإعادة المتابعة لبعضهما مؤخرا على “انستجرام”.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، أنباء عن نشوب خلاف بين أبو الروس والشربيني، على إحدى شواطئ الجونة، أدت إلى مشادة كلامية بين الثنائي بسبب ظهوره المتكرر معها.

وانزعجت دينا الشربيني من هذا الأمر، وأشارت وفقًا للانباء المتداولة، إلى أنها تلقت إهانة من زوجة حسن أبو الروس ولم يكن له رد فعل مدافعاً عنها.

وحدثت تلك المشادة في اليوم الرابع من فعاليات مهرجان الجونة، ومنذ ذلك الحين لم يظهر الثنائي أبو الروس والشربيني برفقة بعضهم البعض، وهو ماأكد صحة تلك الانباء.

وفي صباح اليوم، فاجئت غادة والي الجميع، وقامت بإلغاء متابعة دينا الشربيني من على “انستجرام”، لتقوم الشربيني بالرد عليها وإلغاء متابعتها هي الأخرى.

وفي وقت سابق، قام الفنان حسن أبو الروس، بطرح كليب أغنية «فلتت مني» مع الفنانة دينا الشربيني، عبر قناته على موقع يوتيوب وتم تصويره في مدينة الجونة، وهو من كلمات حسن أبو الروس ومن توزيع ديزل ومن إخراج علي أبو طالب وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

اقرأ ايضا:

حسن أبو الروس يكشف حقيقه انفصاله عن زوجته بسبب «دينا الشربيني»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى