«كسرتوا قلبي».. أول رد من موسيماني على أنباء رحيله عن الأهلي

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء ، تفيد برحيل الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن إدارة النادي.

بدأت القصة، عندما فجر أحمد حسن، قائد الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، مفاجأة مدوية، بشأن مصير  موسيماني من الاستمرار مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكتب الصقر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك:” موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء”.

كسرتوا قلبي.. أول رد من موسيماني على أنباء رحيله عن الأهلي

من جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس حديثه مع موسيماني، على هامش المؤتمر الذي عقده محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، أمس الاثنين.

موسيماني
موسيماني

وقال شوبير: ” موسيماني قال لي الإعلام تحدث على أنني طلبت زيادة راتبي في الأهلي وهذا غير صحيح، لم أطلب زيادة جنيه مصري واحد في عقدي”.

وتابع شوبير: “موسيماني قال لي أيضا، أن إدارة الأهلي أبلغته بأنه مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، والذي يستمر مع نهاية الموسم الجديد، واتفقنا على تأجيل التجديد لنهاية الموسم”.

وأضاف:” موسيماني قال أنتم كسرتوا قلبي “يقصد وسائل الإعلام”، عندما قلتم  أنني طلبت زيادة راتبي في الأهلي، أنا مش كده”، مؤكدًا أنه مستقر في مصر، وأنه يريد صناعة التاريخ مع الأهلي.

اقرأ ايضا:

أول رد من الأهلي بشأن رحيل موسيماني عن تدريب الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى