محمد حلاوة ينفعل بشدة على متابعة بسبب ريهام حجاج.. لن تصدق ماذا فعل! (صور)

قامت الفنانة ريهام حجاج ، بنشر صورة جمعتها بزوجها محمد حلاوة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ ، أثناء تواجدهما معاً لحضور فعاليات اليوم الأول من افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

حيث كتبت ريهام حجاج معلقة على الصورة مع زوجها: “أنا وحبيبي”، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور مع الصورة وأنهالت التعليقات التي تشيد بمدى جمالها وشياكة إطلالاتها، ولكن أنهالت أيضا التعليقات السلبية من قبل عدد من المتابعين على إنستجرام.

محمد حلاوة يهاجم متابعة بسبب ريهام حجاج

فقام رجل الأعمال محمد حلاوة ، بالانفعال على إحدى متابعات الصفحة الرسمية لزوجته الفنانة ريهام حجاج عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ”إنستجرام”، وذلك بسبب تعليقها الذي لم يعجبه على صورته مع زوجت ريهام حجاج ه من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

حيث كتبت المتابعة: “نسيتي تكتبي وزوجي محمد حلاوة”، ليرد عليها محمد حلاوة وكتب: “وأنتي مالك مش فاهم”؟ لترد المتابعة: “أنا من واجبي كواحدة من فانز ريهام إني أفكرها لو ما كتبتش”.

فقامت متابعة أخرى بالرد على المتابعة، وكتبت: “ما هو فعلا زوجها الأستاذ محمد حلاوة”، لترد عليها قائلة: “أوبا القبيضة وصلوا أهم”، لينفعل محمد حلاوة على المتابعة قائلا: “واحدة منزلة صورتها مع جوزها.. أنتي اللي قبيضة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

مقالات أخرى قد تهمك:

موقف طريف مفاجئ لـ مايان السيد في مهرجان الجونة: «غيرت هدومها» (فيديو)

مايان السيد تفاجئ الجمهور بتصرف غريب تجاه أروى جودة في مهرجان الجونة (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى