تشوه وسحر وحرمان من الأمومة.. الجانب المظلم في حياة حورية فرغلي

يحل اليوم الاثنين 18 أكتوبر، عيد ميلاد الفنانة حورية فرغلي الـ 45، حيث أنها من مواليد 1976، والتي حققت نجاحا كبيرا على الساحة الفنية، خلال السنوات الأخيرة.

وبالرغم من مشوار حورية فرغلي الفني الناجح، إلا أنها تعرضت للعديد من الازمات التي أثرت على حياتها الشخصية، وتركت بصمة كبيرة لها.

وفاة خطيبها وتشوه أنفها وحرمان من الأمومة.. محطات في حياة حورية فرغلي

بدأت تلك الأزمات بانفصال والديها بعد 48 ساعة من ولادتها،، حيث قالت: “عمري ما شوفت أبويا مع أمي أبدا، أبويا أستاذ جراح كبير أوي في الكويت وبقاله 50 سنة عايش هناك، هو أول مرة يظهر في حياتي عام 2002”.

كما أعلنت فرغلي تتعرضها للسحر خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، قائلة :”اكتشفت أنه معمولي سحر، منه لله اللي عملي كده، جابولي شيخ يقرأ لي قرآن، لقى في قصرية زرع حاجة مدفونة، فتحها لاقى فيها طلاسم بالأحمر واسمي وشعري، ومكتوب فيها: حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف خلفتها وزواجها وشغلها”.

وتوالت أزمت حورية فرغلي بوفاة خطيبها، قبل يوم واحد من زفافهما، كما خضعت بعدها لعملية نزع الرحم بسبب عيب خلقي وراثي، وأن طبيبها المعالج منحها فرصة 10 سنوات لكي تتزوج فيها، وتحاول الإنجاب قبل أن تُزيل الرحم، ولكنها لم تفعل.

وخلال السنوات الأخيرة، تعرضت حورية لحادث سقوط من فوق حصانها أثناء خروجها  للتنزه، ما أحدث كسرا بأنفها، فخضعت لعملية جراحية غير أن خطأ طبيا تسبب في تشوه أنفها.

 وقامت باستئصال جزء من عظام الجمجمة وزرعها بالأنف، ما تسبب لها في إحداث “خُرّاج” داخلي أجرت على إثره عملية جراحية أخرى بعد عام.

وبعد أشهر من عودة الفنانة حورية فرغلي بعد خضوعها لعملية التجميل في وجهها، فاجأت حورية فرغلي جمهورها بقرار جديد.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

ووفقًا لما ذكرته حورية فرغلي في تصريحات صحفية، فقد أعلنت عن تبنت بالفعل طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لحرمانها من إنجاب الأطفال.

وتابعت الفنانة حورية فرغلي أنها تنفق على الطفلين وتتكفل بهما منذ عدة سنوات، وأنها تزورهما بالفعل على فترات متباعدة، ولكنها لا تزورهما بصفة مستمرة لرفضها رؤيتهما وهما بالحالة التي هم عليها.

اقرأ ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى