تصرف ناري من زوجة حسن أبو الروس بعد رقصه مع دينا الشربيني

حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان حسن أبو الروس، الأيام الأخيرة، بعد ظهوره مع الفنانة دينا الشربيني، ورقصه معها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

ولاحظ الجمهور عدم وجود زوجة أبو الروس، غادة والي، معه في فعاليات مهرجان الجونة، الامر الذي أثار جدلا واسعا حول سبب غيابها.

تصرف ناري من زوجة حسن أبو الروس بعد رقصه مع دينا الشربيني

وفي أول إجراء لها، قامت زوجة حسن أبو الروس بإلغاء متابعتها له على “انستجرام”، كما قام هو الآخر بإلغاء متابعته لها، لتثار حالة من الجدل حول انفصاله عن زوجته بعد 4 أشهر فقط من حفل زفافهما.

وأرجع المتابعون، أن سبب هذا الإجراء هو ظهوره باستمرار مع الفنانة دينا الشربيني في الفعاليات، لاسيما بعد الديو الذي جمع بينهما «فلتت مني».

وفي الشهر الماضي، حل أبو الروس، كضيف برفقة وزوجته مصممة الجرافيك غادة والي ضيفان على برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر قناة CBC.

حيث كشف أبو الروس، خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر قناة CBC، عن كواليس صناعته أغنية “كل الناس” التي اهداها إلى زوجته في حفل زفافهما، مشيرا إلى أنه تعرف على قرقة الصواريخ وطلب منهم التعاون معه في فكرة أغنية.

أوضح أن فكرة كلمات الأغنية جاءت بالمصادفة حين كان يمزح هو وغادة والي ويحاولان افتراض أشياء على وزن جملة “كل الناس… إلا أنتي…” ووضعا قائمة ضمت 100 احتمال، وهو ما أعتمد عليه أثناء صناعة الأغنية.

اقرأ ايضا:

حسن أبو الروس يفاجيء منى الشاذلي بهدية غير متوقعة (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى