عبير صبري تثير الجدل وتكشف عن موقفها من الأدوار الساخنة: «جوزي يحرقني»

تصدرت الفنانة عبير صبري ، محرك البحث لموقع “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها بإطلالة جذابة رائعة برفقة زوجها في مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم مساء أمس في حضور عدد من نجوم الفن.

عبير صبري تثير الجدل وتكشف عن موقفها من الأدوار الساخنة

حيث قالت الفنانة عبير صبري، خلال تصريحات صحفية سابقة، إنها لن تستطيع تقديم أدوار الإغراء، لأنها متزوجة: «لو عملت دور إغراء ساخن أوي، جوزي مش بيتدخل في شغلي، لكنه بيشجعني وبيقولي إني كسولة، لكن لو عملت دور ساخن جوزي يحرقني».

وأكدت، أنها ترى أن القبلات في الأعمال الفنية محرمة: «لما عملت كده مكنتش عاوزة، لكن المخرج أصر، وكنت صغيرة ساعتها»، وذلك خلال استضافتها ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

زوج عبير صبري يكشف عن موقفه من تمثيل زوجته

قال الدكتور أيمن البياع، زوج الفنانة عبير صبرى، إن زوجته تتميز بالعقلانية على الرغم من أنها شديدة الغيرة، وتابع: “عاقلة جدا في تعاملها والغيرة موجودة لأن الحب موجود، وأنا بغير عليها جدا خاصة لما بتكون لابسة حلو.. الغيرة ليست قلة ثقة بل حب زيادة”، خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج “مساء دى أم سى”، المذاع عبر قناة “dmc”.

وأضاف “البياع”، خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج “مساء دى أم سى”، المذاع عبر قناة “dmc”، أن الرجل دائما ما يكون متماسكا عندما تأخذه الغيرة على زوجته.

وتابع: “أنا بكون غيران ومش بقدر أقول ولا أتكلم.. لحد مرة قالت ليا أنت مش بتعلق ليه.. فقلت أقول إيه أنا غيران عليكى ومش عاوز أتكلم.. الراجل لما بيكون غيران أوى على مراته بيحاول يتماسك”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بشرى تفاجئ محمد رمضان بـ «هدية رائعة» في مهرجان الجونة.. والأخير يرد بـ«قُبلة » (صور)

«ألحقوني مش قادرة».. لبلبة تتعرض لـ موقف محرج على الريد كاربت بمهرجان الجونة (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى