بـ «إطلالة غريبة».. شيرين رضا تفاجئ الجمهور قبل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صور)

قامت الفنانة شيرين رضا، بمفاجئة جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها، أثناء استعدادها لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة اليوم الخميس.

شيرين رضا تفاجئ الجمهور قبل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وظهرت شيرين في الصورة التي شاركتها عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي مستلقية على “كنبة” بغرفتها في الفندق، قائلة : “باستعد لمهرجان الجونة”.

وارتدت في الصورة فستان طويل باللون الرمادي، ونسقت معه كارديجان بأكمام باللون النبيتي، كما ارتدت نظارة شمسية، وفضلت تسريحة الشعر القصير المنسدل.

شيرين رضا تثير الجدل بين الجمهور بـ قيمة مهرها

قامت الفنانة شيرين رضا ، بانتقاد عادات وتقاليد الزواج في مصر والتكاليف الباهظة التي يتم انفاقها لتجهيز العروس، كما كشفت عن قيمة مهرها الذي تسبب في إثارة حالة من الجدل بين الجمهور، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر».

حيث قامت الفنانة شيرين رضا، بالتعليق على صورة عفش العروس هذه الأيام، وجاء ذلك بعد تداول صورة بجهاز العروسة وأسعار الجهاز، وهذا ما أثار الجدل، مؤكدة أن مهر زواجها كان 25 قرشا فقط، وأن الزواج قائم على الود والمحبة، مشيرة إلى أن هذا تبذير بدون معنى و«فشخرة كذابة».

وأوضحت وكتبت: «علي فكرة أنا مهري كان ٢٥ قرش، لأن الزاوج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وكام حلة!!، ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاش تاج تزوجني بدون مهر!! كفاية !! حرام !!».

مقالات أخرى قد تهمك:

شيرين رضا تصدم الجميع: «أعز صديقاتي خانتني مع جوزي».. وهذا ما فعلته

«25 قرشا».. شيرين رضا ترد على جدل مهرها من عمرو دياب (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى