قفشة يرقص “بالروب” قبل ساعات من حفل زفافه (شاهد)

ظهر محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في عدة مقاطع فيديو تم نشرها عبر حسابه الشخصي على انستجرام وهو يرقص فرحا قبل حفل زفافه الذي ينطلق بعد ساعات قليلة اليوم الخميس.

قفشة دخل في وصلة رقص بـ”الروب” رفقة عدد من أصدقائه ابتهاجا وفرحا بزفافه المنتظر والمقرر إقامته مساء اليوم في أحد الفنادق الخاصة.

قفشة يستعد للاحتفال بحفل زفافه اليوم الخميس بأحد الفنادق الخاصة في غياب نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين سيسافرون رفقة بعثة الفريق إلى النيجر استعدادا للقاء فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما يغيب نجوم الزمالك ومنتخب مصر أيضا في ظل سفر بعثة الفريق الأبيض إلى كينيا لمواجهة توسكر الكيني بمنافسات نفس الدور من البطولة الإفريقية، ومن المتوقع حضور اللاعبين المتخلفين عن السفر مع بعثة الأهلي فقط.

على صعيد آخر، تستعد بعثة فريق الأهلى للسفر إلى عاصمة النيجر نيامي اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بعد غد السبت في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمتوج بها الأهلي في آخر نسختين.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Magdy Afsha (@afshaa.17)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى