«حدثت معجزة أذهلت الأطباء».. تطورات مفاجئة في حالة الإعلامية إيمان الحصري

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لزميلتها الإعلامية إيمان الحصري، بعد سفرها مؤخرًا إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة.

وأكدت الحديدي، خلال برنامج “كلمة أخيرة” المذاع علي قناة “أون إي”، أن الحصري أجرت جراحة ناجحة دقيقة جدا في ألمانيا لكنها كانت صعبة وامتدت لمدة 6 ساعات.

«حدثت معجزة أذهلت الأطباء».. تطورات جديدة في حالة الإعلامية إيمان الحصري

وأضافت :”ايمان الحصري أجرت جراحة صعبة في ألمانيا على يد عدد من الجراحين في مقدمتهم الدكتور هشام عاشور استاذ أمراض النساء في ألمانيا”.

وتابعت:” إيمان بدأت تتعافي وإن شاء الله ستعود قريبا، لكن قصتها طويلة جدا ووفقا لتقارير الأطباء الألمان الذين أكدوا أن بقاء الاعلامية على قيد الحياة بعد الخطأ الطبي الذي تعرضت له يعد بمثابة معجزة أذهلت الأطباء وكانت ممكن تروح في أي لحظة”.

وفي وقت سابق، نشرت الاعلامية إيمان الحصري، رسالة شكر لكل جمهورها ومتابعيها وزملائها الذين ساندوها خلال رحلتها العلاجية التي أمتدت ما يقارب من حوالي ثلاثة أشهر، وذلك خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك”.

حيث قالت: “أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور .. و الله مش عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام و الدعم و الحب اللي شوفته وسمعته و قريته في كل كلمة و كل دعوة من القلب .. الدعاء الصادق .. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي”.

اقرأ ايضا:

تطور خطير في حالة الإعلامية إيمان الحصري وأسرتها تطلب الدعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى