سؤال محرج لـ شمس الكويتية: «هل مارستي الجنس قبل الزواج؟».. ردها صدم الجميع

حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة شمس الكويتية، بعد تصريحاتها الجريئة خلال لقائها في  البرنامج الحواري “جعفر توك”، من تقديم الإعلامي جعفر عبد الكريم.

وناقش اللقاء عدد من المواضيع من بينها زواج القاصرات والدين والمجتمع وصولاً إلى ممارسة الجنس قبل الزواج.

سؤال محرج لـ شمس الكويتية: هل مارستي الجنس قبل الزواج؟.. ردها صدم الجميع

وخلال اللقاء، وجه المذيع سؤال محرج لشمس الكويتية، حول رأيها بممارسة الجنس قبل الزواج بالتراضي، لتفاجىء الجميع بردها و تعلق : “حرية شخصية.. بعدين مين بهالعالم تقريباً ما مارس الجنس قبل الزواج، ليش نضل مخبين ورا الخيم وأصابعنا”.

وتابع المذيع وسألها عن هل مارست الجنس قبل الزواج، لترد الكويتية بـ”لا للأسف”… وعند سؤالها لماذا “للأسف”… علقت بـ “كل اللي تعرفت عليهم كانوا زواج على السريع لأنهم يخافون أطير وأوخر عنهم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by albawaba (@albawaba_ar)

و تعد الفنانة شمس الكويتية واحدة من أكثر الفنانات العرب إثارة للجدل، فمواقفها الغريبة لا تنتهي وهجومها المتوالي على نجوم الفن والمشاهير.

ومن خلال ظهورها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «العرافة»، قالت الفنانة شمس إنها دفنت نفسها وهي على قيد الحياة، قائلةً: «أنا دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أدب نفسي.. وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف».

وأضافت قائلة: «ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقة، وكان وجهى في البداية في الظاهر، ولكن قررت دفن وجهي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي».

اقرأ ايضا:

أجمل الفنانات العرب تعترفن بمعاشرة الرجال قبل الزواج.. صدمة عارمة للجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى